الطموح والنجاح

اهلا بك مرة اخرى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الطموح والنجاح

اهلا بك مرة اخرى

الطموح والنجاح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يمنع وضع الموسيقى او الاغاني يمنع وضع صور غير جائز. يمنع وضع الأفلام. يمنع السب او العن او إحراج للعضو

مطلوب مشريفين نرجو من الجميع المشاركة
مسابقة الاحاديث القسم اسلامى
كل ماتريدنه من معلومات اذهب عبر صفحة البوابة
مين تبدا معي في \حلقة رياض القران لحفظ ومراجعة سورة البقرة وال عمران\
نرجو من جميع المشرفين في المنتدي ان يحرصو علي أشرافهم ويتابعو اقسام هم

فوائد الكبسه

Admin
    Admin

فوائد الكبسه Empty فوائد الكبسه

مُساهمة من طرف Admin الإثنين يناير 13, 2014 12:41 am

بصراحه انا شفت ناس ماجازت لي حالتهم مايحبون شي اسمه كبسه مدري مسوين انفسهم اتكيت المشكله ان اول اعمارهم ساكنين في منفوحه لا ويمشون حافين وصراويلهم صفرررراء خرايط العالم عليها .
    فانا حبيت ابين لكم الفوائد كما اوردها ابن حيان لكي نستفيد منها

اولا/تساعد الانسان على بناء جسم صحي وقوي لايتاثر بالقوى العامله في البيئه من حيث الكتله والمساحه>>>>>>>الله يهديه ابن حيان ماوضح النقطه هذي مره مافهمتها زين

ثانيا/تحسس الواحد انه شبعان صدز موب مثل هالهمبرقر تزرط لك 4 الله يديم نعمته يالله تتغر ومايمديه يقعد في بطنك ولا نصف ساعه الا وقد راح مفعوله

ثالثا/ عند توافر الشطه او الفلفل الاحمر (حبحر) تبدأ الحراره في قتل الجراثيم والميكروبات في جسمك. زي برنامج النورتن انتي فايروس>>>> هذا وجهي تسان ابن حيان يعرف النورتن.
    عاد بعض الناس في بطونهم جراذي موب جراثيم تربت في بطنه من 20 سنه.

رابعا/ عندما تكون الكبسه نثريه يعني حب فلابديل لطعمها. والله انه اقرب طريق الى قلب الرجل. لو ينقطع من السوق شرط ان تلقون العالم متسدحين في هالشوارع ماتفرقهم عن دارفور>>>>>>فيه ناس اذا راح ياخذ اشعه بالمستشفى ضلوعه ماتبيّن من كثر الشحم

من جد يعني صراحه اعرف اكثر من واحد يقولي اذا طلعنا برا المملكه يعني امريكا وهالطقه للدراسه يقولون نطيّح الاجانب في الكبسه .
    واحد من ذولا غثوه اخوياه يقول كل يوم حاثلين عندي في الشقه يبون كبسه يقول تسني امهم.
    ماينعطون وجه هالامريكان. عاد قلته حط حلبه مع الرز خل نضحتس عليهم شوي.

المهم انا ابجيبلكم صور تؤكد كلام ابن حيان حول موضوع الكبسه

لايهمكم ذا الدب. يقرأ كتاب بن حيان بعد. هذا من الهمبرقر الله يكفينا شره. اذا قلبه يهز جسمه نصف ساعه تسنه جلي. ودي اتزحلق على كتفه (اللهم لاشماته الحمدلله على النعمه والعافيه)

المهم انا دقني الجوع من ذي الصور ابدورلي شي ادلقمه :5:

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 3:13 pm